نظام إدارة الشاشات الإعلانية

نظام إدارة الشاشات الإعلانية

لماذا تحتاج إلى نظام إدارة الشاشات الإعلانية ؟

كيف تجني المزيد من الأرباح وتزيد استثماراتك من خلال هذا النظام ؟

تعتبر برامج إدارة المحتوى الإعلاني للشاشات من برامج التلفزيون الرقمي الحديث لدعم الدعاية والصورة المتحركة و إيصالها للجمهور بإسلوب حديث عن طريق الشاشات والإستفادة من شبكات الحاسب والإنترنت المتواجدة في كل مكان.

هذه البرامج تقوم بتقسيم الشاشة والعرض من خلال جدول زمني وهي طريقة حديثة تستفيد منها المنظمات والشركات لعمل برامج ثقافية أو دعائية مستفيدة من خبرات شاشات القمم في هذا المجال
إذا كنت أحد رواد الأعمال فأنت بالتأكيد تعرف أهمية استخدام الشاشات الذكية فى الترويج والتسويق لمنتجك أو الخدمة التي تقدمها للمستخدمين.

لذا عزيزي العميل إذا كنت ترغب في تحقيق أهدافك وزيادة أرباحك واستثماراتك فما عليك سوى استخدام نظام إدارة الشاشات الإعلانية لتصل إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين .
فلكل صاحب نشاط تجاري و خدمى أو إذا كنت ترغب في الترويج لحدث أو فاعلية فعليك باستخدام هذا النظام

أيضا إذا كنت تمتلك مطعما – مستشفى – كافيه – منشأة تعليمية فنظام إدارة الشاشات الإعلانية هو النظام الأكثر فاعلية فى عرض الإعلانات للمستهلكين.

ما المزايا التي تحصل عليها جراء شراء نظام إدارة الشاشات الإعلانية ؟

في حال شرائك نظام إدارة الشاشات الإعلانية فأنت بدورك تحصل على العديد من المزايا ألا وهي :

* إمكانية تحميله واستخدامه لجميع أنواع الشاشات الالكترونية الإعلانية.
* إمكانية العمل مع وجود الانترنت أو في عدم وجوده.
إمكانية التحكم في الشاشات الإعلانية عبر شبكة الانترنت.*
* تصنيف الفروع والشاشات.
* دمج الشاشات ضمن مجموعات محددة.
* إمكانية إضافة عدد لا نهائي من الصور.
* إمكانية جدولة الصور للعرض على الشاشات في أوقات محددة .
* إمكانية تقسيم الشاشات الالكترونية الإعلانية وإضافة حقول نصية – إخبارية متحركة وروابط خارجية.
* إمكانية رفع ملفات الفيديو.
* صلاحيات التحكم بالفروع والشاشات.

 

إذا عزيزى العميل فإن نظام إدارة الشاشات الإعلانية يقدم لك أفضل خدمة في أقصر وقت وبأقل تكلفة ممكنة مقارنة بالطرق الإعلانية التقليدية حيث يمكنك تقديم أعداد مهولة من المعلومات الإعلانية للعملاء المحتملين.

تحسين صورة العلامة التجارية واختيار كيفية دمج مقاطع الفيديو أو الصور والرسائل النصية ليس هذا فقط بل ويمكنك أيضا أختيار مكان وزمان بث المعلومات الإعلانية للجمهور في سوق متنوع وتنافسي .

كما انك لا تحتاج إلى متخصصين في البرمجة والتصميم فبفضل هذا النظام ستتمكن من إنشاء المحتويات وتنسيقها وبثها بطريقة احترافية دون الحاجة إلى معرفة متخصصة في علم الكمبيوتر.

خلاصة الأمر نظام إدارة الشاشات الإعلانية يضمن لك تحقيق المزيد من الارباح بأحدث التقنيات في مجال الدعاية والترويج والتحليق في عالم الإبداع والإبتكار.

عن شركة مصفوفة التقنية

شركة مصفوفة التقنية عالم الابتكار والابداع في مجال البرمجة والتكنولوجيا وتصميم وتطوير المواقع وتطبيقات الهاتف وكل ما يخص مجال تكنولوجيا المعلومات للشركات الخاصة والعامة وقطاع الأعمال والهيئات   والمؤسسات التعليمية وجميع الأنشطة التجارية

لأفضل حلول الانظمة يرجي التواصل معنا

نظام ترتيب الصفوف والانتظار

نظام إدارة عقود الكهرباء ELX

نظام تقييم الخدمات والموظفين

نظام ERP

نظام إدارة المبيعات والمخازن المبسط MATRIX