خطابة السعودية الأولي

منصة خطابة السعودية الأولى

منصة ( خطابة السعودية الأولى ) هو منصة إلكترونية تتيح التواصل بين راغبي وراغبات الزواج من أهل السنة والجماعة فقط  ، المنصة تم تصميمها من أجل الزواج الشرعي فقط وليس لأي غرض آخر، ولا يجوز الاشتراك في المنصة  بهدف التعارف أو الصداقة أو التجارة أو زواج المتعة أو الزواج المؤقت أو ما يسمى بالزواج العرفي ،  ونبرأ إلى الله من كل هذا ونحذر منه .

منصة خطابة السعودية الأولى من المواقع المتخصصة التي تخدم شريحة كبيرة من المجتمع وخاصة النساء الآتي قـد ترملت (توفي زوجها) ، أو فاتها قطار الزواج أو المطلقات ممكن كبر سنها وتعطلت من حقوقها الشرعية .

يتميز منصة خطابة السعودية الأولى بالحفاظ على الطابع الإسلامي في تقديم خدمة للمجتمع في الحد من ظاهرة العنوسة و إحصان الرجال والنساء والشباب والشابات من الحرام بالطريقة الشرعية ، إقامة العلاقات الشرعية بإحياء السنة النبوية التي تدعو إلى الوفاق والمحبة الزوجية، واستخدام الشبكة العالمية العنكبوتية في توسيع نطاق البحث عن شريك الحياة في ظل ظروف الحياة الصعبة

بسم الله الرحمن الرحيم  ( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ )…

حيث جعل الله في الزواج سكنا واستقرار ، وجعل بين الزوجين مودة ورحمة ، فكان لابد من وجود أركان و واجبات تسعي إليها المنصة للتوفيق بين رأسين بالحلال .

 و من سياسة الخصوصية لدي المنصة :

  • أية معلومات تزودنا بها وليست للإعلان في بياناتك الشخصية مثل اسمك أو رقم هاتفك سيتم الاحتفاظ بها قيد السرية، وكل مرة نطلب فيها معلومات نوضح تماما إذا ما كانت للإعلان العام أم لا.
  • الحالة الوحيدة التي يقوم فيها الموقع بفحص الرسائل الخاصة بمشترك هي في حالة ورود شكوى من عضو أو أكثر من هذا المشترك.. وفي هذه الحالة تبقى الرسائل سرية ولا يطلع عليها غير الإدارة.
  • منصة (خطابة السعودية الأولى) تتعامل بكل جدية مع سياسة الحفاظ على الخصوصية الخاصة بنا ، ونحن نتمنى أن تستخدم منصة (خطابة السعودية الأولى) بكل ثقة، وإذا كانت لديك أية إستفسارات أو موضوعات تهمك فأرسل لنا من فضلك رسالة إلكترونية على العنوان التالي: INFO@KH1-KSA.SA

و من سياسة الاشتراك في المنصة :

  • الاشتراك مجاني للجميع، للمراسلة و التواصل مع أعضاء المنصة يتطلب منك ترقية عضويتك.
  • يجب أن لا يقل عمر العضو/ العضوه عن 18 سنة.
  • يتحمل العضو المسؤولية كاملة تجاه المعلومات التي يكتبها عن نفسه، والمنصة غير مسؤول عن صحة البيانات والمعلومات من قبل الأعضاء.
  • المنصة تبرأ إلى الله من أي تواصل يهدف إلى الابتزاز أو الخداع بكافة إشكاله ، ويحمّل العضو / العضوه المسؤولية كاملة.
  • يحق لإدارة المنصة اتخاذ ما يلزم في حال وصلت إليه شكوى تجاه أي عضو أو عضوه ( ألفاظ خادشة، ابتزاز، عدم جدية، نقاش غير جاد الخ).